موسوعة الحاسب

للتفاعل مع كل مشاكل الحاسب و الانترنت و الاخبار التقنية و الاتصالات.


    جوجل كروم سوف يبدأ إيقاف إعلانات الفلاش في الأول من سبتمبر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 62
    نقاط : 5407
    تاريخ التسجيل : 28/12/2009
    الموقع : compuscien.blogspot.com

    جوجل كروم سوف يبدأ إيقاف إعلانات الفلاش في الأول من سبتمبر

    مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 28, 2015 5:42 pm

    الأمس جوجل أعلنت عن عملها على إيقاف محتويات ملفات الفلاش التي تظهر خلال التصفح بشكل اتوماتيكي في متصفح جوجل كروم، وتهدف جوجل من ذلك إلى إيقاف الإعلانات التي تظهر على شكل فلاش خلال التصفح.

    وكانت جوجل قد أعلنت عزمها القيام بهذا الأمر في شهر يونيو الماضي، وبدأت بتفعيل هذه الميزة لمستخدمي النسخ التجريبية بيتا، على أن تصل لجميع مستخدمي متصفحها في بداية شهر سبتمبر.

    ولكن لن يتم إيقاف جميع المحتويات بشكل كامل بل فقط الدعائية منها فعلى سبيل المثال اذا كان المستخدم يشاهد مقطع فيديو فلاش فلن يقوم جوجل كروم بإيقافه، ولكن سيقوم بإيقاف محتويات الفلاش المحيطة بما يقوم به المستخدم والتي تكون أغلبها إعلانات.

    وتركت جوجل الخيار للمستخدم فيما إذا كان يرغب بمشاهدة ملفات الفلاش المحيطة بعد إيقافها عن طريق الضغط عليها وستبدأ بالعمل بشكل يدوي.

    وتتواجد هذه الميزة في متصفح كروم حالياً إلى أنها لا تعمل بشكل اتوماتيكي ويتعين على المستخدم تفعيلها عن طريق الاعدادات المتقدمة للمتصفح ولكن خلال شهر سبتمبر سيتم تفعيلها بشكل اتوماتيكي لكل المستخدمين وبشكل افتراضي.

    وسيعمل الخيار الجديد على تسريع تحميل الصفحات والتقليل من استهلاك متصفح كروم للذاكرة العشوائية والتي تشكل مشكلة لمتصفح كروم بسبب استهلاكه العالي للذاكرة العشوائية بعد استخدامه لفترة معينة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 7:45 pm